Image
موقع لبلاب

وزارة التربية والتعليم تصادق على توسيع المدرسة الأهلية للتميز بيت بيرل بحيث تصبح مدرسة شاملة

صادقت وزارة التربية والتعليم اليوم الثلاثاء ثالث ايام الاضحى المبارك  على توسيع ترخيص المدرسة الاهلية للتميز بيت بيرل بحيث اصبحت مدرسة شاملة اعدادي ثانوي . 
وياتي ذلك بعد جهود متواصلة على مدار عام كامل من العمل المتواصل والشراكة الكاملة مع المسؤولين في وزارة التربية والتعليم  الاستاذ فارس طويل والاستاذ رائد مصاروه من جهه وادارة المدرسة ممثلة في الاستاذ شادي فضيلي مدير المدرسه والاداره العامه ممثله في الاستاذ عدنان سعيد والمستشار القانوني الدكتور ضرغام سيف . 
وفي تعقيب على ذلك  قال الاستاذ عدنان سعيد المدير العام : جاء هذا الترخيص كجزء من الحلم الكبير باقامة مجمع تعليمي تربوي يشمل كافة الاجيال من الروضه حتى الصف الثاني عشر ،  ثم انني اجدها فرصة لشكر الاستاذ فارس طويل والاستاذ رائد مصاروه على الثقة التي منحوها للاهلية وللقائمين عليها . ثم نؤكد لاهلنا في المثلث ان ابنائكم بايدي الطاقم الاول والمميز في المنطقة
 
واضاف الدكتور ضرغام سيف :"نجحنا على مدار السنوات وبحمد الله  في اصدار العديد من التراخيص لمدارس خاصه في الوسط العربي ولكن لمدرسة بيت بيرل الاهلية للتميز انجاز مميز حيث قمنا بمتابعة القضيه قانونيا على مدار اكثر من سنة كامله بمهنيه وتروٍ وبشراكة فعاله وحكيمه من قبل وزارة التربيه و إدارة ومالك المدرسه. استراتيجية  آتت اكلها وتكللت بالنجاح نحو صرح تعليمي متميز".
الاستاذ شادي فضيلي مدير المدرسه : لقد توليت مهام ادارة المدرسة منذ سنتين لكي أكون شريكا في تحقيق ذلك الحلم بإنشاء صرح تعليمي وتربوي على اعلى مستوى.  الحصول على ترخيص المدرسة الاعدادية هو بمثابة اعتراف رسمي من وزارة التربية والتعليم بكفاءة الأداره إلعامه وإدارة المدرسة وطاقم الهيئة التدريسية واعتراف بجودة المسيرة التعليمية والتربوية فيها. المدرسة الاهلية تضم نخبة من المعلمين ذوو كفاءات عالية، يعملون بجد ونشاط ودون كلل او ملل للوصول بابنائنا الى بر الامان.
الجدير بالذكر ان مدرسة الاهلية بيت بيرل للمتميزين حصدت بالعام المنصرم على نتيجة 94.1 % نجاح بامتحانات البجروت، كل ذلك بعد توفيق الله ثم جهود طاقم الاهلية وطلابها ودعم الاهالي ، . هذا وستستقبل الاهلية طلابها في المبني الجديد عامي اساف ببيت بيرل

التعقيبات (0)

اضف تعقيب