Image
أمارات اغبارية

محاضرة تربوية توعوية لطلاب الثانوية التكنولوحية عرعرة سخنين عن نبذ العنف

ضمن الفعاليات االتربوية التوعوية التي تقوم بها المدرسة، تم تنظيم لقاء خاص مع الصحفي فرات نصار الذي يعمل في قناة كيشت 12، تمحورت المحاضرة حول قضية  العنف المتفشية في مجتمعنا العربي، وطرح بعض الحلول للخروج من هذه الازمة.
 فعرض قصص نجاحات لشباب من مجتمعنا  العربي، التي تعتبر وسيلة لمحاربة العنف. من بين هذه القصص التي تم عرضها، كانت قصة البطل العربي امير اسعد ابن قرية جت المثلث الحاصل على ألقاب  عالمية في رياضة الكيك بوكسينج، الذي تحدث عن نجاحه من خلال لقاء أجري مع الصحفي فرات نصار.
 
ويأتي هذا اللقاء استمرارا لبرنامج "زهور جنتي، محبتي وتسامحي" الذي نظمته المدرسة وادارتها، كبرنامج تربوي لنبذ العنف. فكانت محاضرة الصحفي فرات نصار داعمة ومكملة للفعاليات السابقة: محاضرات دينية، فعاليات برنامج تحديات ...
واعرب مدير المدرسة الاستاذ محمد عزب عن شكره وامتنانه للأخ فرات نصار على محاضرته القيمة، مبينا اهمية مثل هذه المحاضرات " نحن جزء من هذا المجتمع وطلابنا الاعزاء بحاجة الى التوجيه والتوعية،  ومثل هذه المحاضرات ضرورة اساسية، لا تقل اهميتها عن المنهاج المدرسي.
واضافت المستشارة  ملك مواسي مركزة البرنامج  "سنستمر بهذه الفعاليات الهادفة، وسنعمل على دعوة شخصيات ناجحة ومؤثرة من مجتمعنا الى مدرستنا  لإثراء وتوجيه طلابنا نحو غد مشرق بلا عنف.
 
 
 
 

التعقيبات (0)

اضف تعقيب